رسميا : Apple تعلن عن (7 سبتمبر) موعد مؤتمرها القادم للكشف عن iPhone 7


أعلنت Apple قبل قليل وبشكل رسمي عن موعد مؤتمرها المرتقب والأهم فيما يخص أجهزتها، حيث ستقيمه يوم الأربعاء 7 سبتمبر، في قاعة Bill Graham Civic Auditorium في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية وهي القاعة التي تتسع لقرابة 7000 مقعد.
نتوقّع أن يكشف خلال المؤتمر عن الجيل الجديد iPhone بجانب الجيل الجديد من الساعة. على أن يتم كذلك تحديد مواعيد الإطلاق لأنظمة Apple الأربعة الجديدة.
بالطبع إلى أن تعلن Apple بشكل رسمي عن اسم الهاتف يعرف الهاتف الآن بهاتف iPhone 7، مع توقعات أن يدعم الهاتف رقاقة معالج A10 التي تقدم أداء أسرع في هاتف iPhone  المرتقب، كما تشير التوقعات إلى ذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت هذا العام في النموذج الرئيسي من الهاتف.
يأتي الهاتف أيضاً في نموذجين على أن يتميز النموذج الأول iPhone 7 Plus بحجم 5.5 أنش في الشاشة، كما يأتي النموذج الأخر بحجم 4.7 أنش الذي يعرف باسم iPhone 7.
وقد عرفت Apple بالتركيز على إطلاق إصدارات iPhone الجديدة في شهر سبتمبر، وiPad في أكتوبر، كما تكشف عن إصداراتها الجديدة من أجهزة Macs عند الانتهاء من انتاج الحاسب لطرحه في الأسواق.
جدير بالذكر أن Apple مازال لديها مؤتمر أخر يعقد للكشف عن الإصدار الجديد من منصة تشغيل iOS 10، وmacOS Sierra إلى جانب watchOS 3 وأيضاً  tvOS 10 في وقت لاحق قبل نهاية هذا العام.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل