تحديثات : Apple تصدر تحديثات لأنظمتها iOS و tvOS وWatchOS للمطورين. قبل أيام قليلة من مؤتمرها WWDC 2016

يمكنك تحميل تحديث iOS 9.3.3 beta 2 من هنا 
أصدرت شركة Apple اليوم النسخة التجريبية الثانية من نظام تشغيلها للهواتف المحمولة iOS 9.3.3 والتي تحمل رقم البناء 13G21، والموجه لمطوري هواتف iPhone وأجهزة iPad وآيبود تاتش، وكانت الشركة قد بدأت باختبار إصدار iOS 9.3.3 مع المطورين ومُختبري الإصدارت التجريبية في نهاية شهر مايو/آيار الماضي.
كما قامت الشركة بإصدار النسخة التجريبية الثانية من أنظمة OS X 10.11.6 لتشغيل الحواسيب برقم البناء 15G12a، و نظام tvOS 9.2.2 للمطورين والخاصة بجهاز Apple TV 4 ، وتحمل هذه النسخة رقم بناء برمجي 13Y816 ، وتأتي هذه النسخة بعد أسبوعين من إطلاق النسخة التجريبية الأولى . وقد أضافت شركة Apple في هذه النسخة إمكانية تحديث نظام tvOS من خلال iTunes على Mac مع عدد من التحسينات وإصلاح مجموعة من الأخطاء .وwatchOS 2.2.2 برقم البناء 13V601 لتشغيل ساعة Apple Watch.
يمكنك تحميل تحديث tvOS 9.2.2 beta 2 من هنا
ويأتي ذلك قبل سبعة أيام فقط من بداية مؤتمر الشركة العالمي للمطورين 2016 WWDC.والذي نشرنا لكم في وقت سابقا (كل التسريبات والتوقعات التي سنشهدها في مؤتمر WWDC 2016)
كما حذرت الشركة ايضا مستخدميها كالعادة من الإصدارات التجريبية الجديدة، من قيامهم بتثبيت النسخ على أجهزتهم الأساسية لتجنبهم المشاكل التي قد تحصل.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل