Samsung : تستعد لضخ المزيد من الأموال على إنتاج تقنية OLED في الفترة القادمة


|منقول|وفقا لأحدث التقارير التي وردتنا هذا الأسبوع، فيبدو أن شركة Samsung ذاهبة لإستثمار المزيد من ملايين الدولارات في خطوط إنتاجها المسؤولة عن إنتاج شاشات OLED. في الواقع هذه التقارير الجديدة تتماشى مع التقارير التي وردتنا في وقت سابق والتي أشارت إلى أن شركة Samsung ستقوم بتزويد شركة Apple بشاشات OLED من أجل iPhone 7S في العام 2017. شاهد الخبر من هنا (Apple :تقنية OLED ستكون علي هاتف iPhone العام المقبل 2017 )
وذكر التقرير الصادر مؤخرا من موقع Business Korea بأن شركة Samsung تخطط لإستثمار 325.73 مليون دولار إضافية في خطوط إنتاجها المسؤولة عن إنتاج شاشات OLED المرنة والتي تتواجد في منطقة Tangjeong. وقد إستخدمت شركة Samsung جزء من هذا الإستثمار لشراء معدات الإنتاج من 10 شركات مصنعة لمعدات OLED من أجل المساعدة في مضاعفة وتيرة الإنتاج إلى 30 آلف قطعة من الزجاج الأم خلال كل شهر.
الزجاج الأم هو في الواقع الحجم الأكبر من الزجاج المصنع والذي لا ينكسر على الرغم من وزنه، وقد سمي بهذا الإسم بسبب حقيقة أنه مصدر العديد من الشاشات المسطحة الأخرى، وغالبية مكونات ومميزات الشاشة مثل البكسلات والإتصالات توضع في الزجاج الأم من خلال العمليات التي تشمل وضع المواد على شكل طبقات ومجموعة من المواد الكيميائية. ويتوقع أن تبدأ خطوط الإنتاج الجديدة عملياتها إبتداء من أوائل العام 2017.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل