Apple :تقنية OLED ستكون علي هاتف iPhone العام المقبل 2017

اعلنت شركة Nikkei في تقريرها الأخير أن شركة Apple كانت قد بدأت في مراجعة كلا من شركة Samsung وشركة LG في ديسمبر الماضي حول الزيادة الكبيرة والسريعة في انتشار تقنية OLED مؤخرا.

ويرجع السبب وراء اتصالات شركة Apple مع العملاق الكوري خلال الفترة الماضية،Japan Display وهي الشركة المنتجة في الوقت الراهن لشاشات iPhone، والتي اشير مؤخرا الى خططها في إنتاج شاشات بتقنية OLED للعام 2018.
التقارير التي تشير الى خطط شركة Apple لدمج تقنية OLED في هواتف iPhoneبحلول عام 2017، قد تعني بالضرورة الى أن شركة Apple ستختص بهذا التغيير شاشات الهواتف الراقية في عام 2017، أي شاشات إصدارات iPhone Plus، أو iPhone Pro كما أشارت بعض الشائعات.حيث أكد بعض المحللين الى أن المنافسة الضارية بين عملاقة التكنولوجيا للوصول الى أعلى المبيعات في الهواتف الذكية، هو السبب الرئيسي وراء سعي شركة Apple للتعجيل بدمج تقنية عرض OLED في شاشة هواتف iPhoneخلال الفترة القادمة.
يمكن لتقنية OLED أن تدعم شركة Apple في مبيعات iPhone بشكل كبير خلال الفترة القادمة، وذلك عن طريق دعم هواتف iPhone بحجم أنحف في الشاشات من تقنية LCD الحالية وأيضا عرض بألوان مشرقة، مما يدفع مستخدمي iPhone الذين عزفوا عن الترقية الى إصدارات iPhone الحديثة الي التغيير، هذا الى جانب توقعات الشركة بجذب قطاع أكبر من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android أيضا.
جدير بالذكر أن شركة Apple تستخدم في الفترة الحالية تقنية OLED في شاشات Apple watch، وهو ما يؤكد على اقتراب انتاج هواتف بالتقنية ذاتها في شاشات هاتف iPhone،
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل