وصول تحديث جديد Android Marshmallow 6.0.1 لـ Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge . وما يحمله من جديد !

|منقول|أعلنت شركة Samsung اليوم عن توفر تحديث منصة تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow لكلا من هواتف  Galaxy S6 و Galaxy S6 edge، حيث سيتم توفير التحديث تدريجيا في أكثر من موقع بدءا من اليوم وخلال الأسابيع القادمة.
حرصت شركة Samsung على توفير التحديثات الأخيرة من الأندوريد للإصدارات السابقة من هواتف Galaxy ، على الرغم من اقتراب الإعلان الرسمي عن أحدث هواتفها الراقية هاتف Galaxy S7.

وفقا لموقع SamMobile من المقرر أن يحصل كلا من هواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 edge، على التحديث 6.01 من منصة تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، على أن تكون بالطبع كوريا الجنوبية هي الموقع الأول الذي تتوفر فيه التحديثات الجديدة لنظام الأندوريد على هواتف Galaxy S6.
كانت شركة Google قد قدمت الترقية الجديدة لمنصة تشغيل Android 6.0 Marshmallow في أكتوبر الماضي، الا أنها مرت ببطء في جذب المستخدمين اليها منذ البداية، حيث وصلت نسبة مستخدمي منصة 6.0 Marshmallowالى الأن الى 0.7% فقط من عدد المستخدمين، الا أن توفير التحديث الجديد من نظام الأندوريد 6.0 Marshmallowلمستخدمي هواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 edge سيدعم زيادة نسبة مستخدمي منصة التشغيل خلال الفترة القادمة.
أفضل مميزات نظام  Android Marshmallow للمستخدمين
يقدم نظام Android Marshmallow خدمة Google Now في المقدمة.
نظام Doze الذي تقدمه Google كوضع جديد لتوفير شحن البطارية.
الأندوريد Android Marshmallow يتوافق مع نظام الدفع عبر الهاتف Android Pay.
تحديث نظام تصريح تثبيت التطبيقات ليكون أكثر سلاسة.
من المقرر أيضا أن يتوفر التحديث الجديد لنظام Android Marshmallow لهواتف Galaxy S6 على نطاق أكبر خلال الأسابيع القادمة، الا أن هذا التحديث سيتأخر على مقتني هواتف Galaxy S6 في الولايات المتحدة، حيث تحتاج شركات الاتصالات هناك الى بعض الوقت لإعطاء التصريحات لعمل هذه الأنظمة التي تعامل كهواتف جديدة.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل