رسميا : الكشف عن بطارية Apple الجديدة Smart Battery Case الاكثر ذكاءا لهاتفها iPhone 6s


بعد اطلاق شركة Apple  لهاتفها iPhone 6s .تلقت الشركه العديد من الانتقادات من عملائها من بطارية الهاتف حيث انها تفرغ بسرعه .خاصتا وان الهاتف ياتي بعد الاصدار السابق iPhone 6 Plus الذي لقيه اعجاب الجميع ويعتبر احد انجح  منتجات Apple حتي الان . مما دفع الشركه الي إيجاد حل سريع وفوري حفاظا علي صمعتها عبر Cover خاص و جديد يدعى Smart Battery Case و يظهر لكم في الصورة العلوية.


التصميم : 

هذا Cover الجديد (Smart Battery Case) هو عبارة عن تصميم متصل متكامل و ليس قطعتين منفصلتين يتم توصيلهم ببعض 

حيث أن بطارية Apple الجديده تملك جزء علوي مطاطي يمكنك من إدخال هاتفك بسهولة. أيضا بطارية Apple لا تسبب تشوه الإرسال بسبب إحتوائها على هوائيات داخلية تمنع حدوث ضعف في الإرسال.وهي متوفره بلونين (الابيض و الاسود)

التكامل مع نظام iOS : 

البطارية تستفيد من التوافق بين العتاد و البرمجيات في أجهزة Apple ، فمثلا سيظهر لك الآن في قائمة  سعة بطارية الهاتف، و سعة بطارية Smart Battery Case بالإضافة لسعة بطارية ساعة Apple .

 أيضا عندما تقوم بشحن الهاتف عبر منفذ 10w أو 12w فإنه سيقوم بشحن بطارية الهاتف و بطارية الـCase سويا بدل إنتظار إكتمال واحدة لينتقل للأخرى.
  ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
البطارية الجديدة وحسب الإحصائيات الرسمية ستقدم لك  25 ساعة من المكالمات، 20 ساعة من مشاهدات فيديوات HD، و 18 ساعة من تصفح الإنترنت بإتصال LTE أو 4G.
يذكر أن Smart Battery Case يتوفر الآن رسميا عبر متجر Apple الرسمي على الشبكة بسعر 99 يورو يمكنك الشراء من  المتجر الرسمي من هنا Smart Battery Case - Pay

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل