تسريب مواصفات و سعر و صور هاتف HTC One M9

HTC-One-M9-renders

يبدو و أن موقع MobileGeeks حصل على معلومات مهمة تتعلق بهاتف HTC الراقي المقبل M 9. فحسب الموقع الألماني، فهاتف الشركة التايوانية سيتم تسعيره بـ 749 يورو في دول الإتحاد الأوروبي، و السعر المرتفع سيكون بسبب الضرائب المرتفعة التي تفرض على المنتجات في أوروبا، و قد يكون سعر الهاتف في السوق الأمريكية هو 749 دولار أمريكي. فيما يتعلق بالمواصفات، فالموقع أكد التسريبات السابقة، وهي قدوم الهاتف بشاشة بحجم 5 إنش بدقة 1080 بيكسل، معالج كوالكم الأخير Snapdragon 810، ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت، مساحة تخزين بحجم 32 جيجا بايت مع إمكانية زيادة السعة، نظام Android 5.0 مع واجهة السينس السابعة و الجديدة.
الهاتف سيمتلك بالطبع سماعات BoomSound التي تميز هواتف HTC من ناحية الصوت، أما فيما يتعلق ببطارية الهاتف فستكون بسعة 2900 ميلي أمبير و ذلك سيجعل الهاتف بنحافة تصل لـ 9.61 ملم و بوزن 157 جرام. الموقع قام كذلك بوضع صور رسمية لما يقول بأنها تعود لهاتف M 9، و المميز هنا هو أن الصور تستعرض الهاتف من عدة زوايا. أبرز ما يمكننا ملاحظته هو أن إطار الهاتف سيكون مستقيم و كبير احلجم نوعاً ما مقارنة بـ M 8، بالإضافة لأن الكاميرا ستكون بارزة بعض الشيء.
HTC-One-M9-rendersHTC-One-M9-renders (6)HTC-One-M9-renders (7)
HTC-One-M9-renders (1)HTC-One-M9-renders (3)HTC-One-M9-renders (4)
HTC-One-M9-renders (6)HTC-One-M9-renders (7)HTC-One-M9-renders (5)HTC-One-M9-renders
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل