Samsung تعلن رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy j1

بعد أن استحوذت سلسلة Galaxy j على أخبار Samsung مؤخراً .. لم تتأخر Samsung وكشفت بشكل رسمي عن هواتف هذه السلسلة وهو هاتف Galaxy j1 من ماليزيا هذه المرة .


الهاتف يأتي مطابقاً للخطة التي تلمّح لها  Samsung من زمن وهي هواتف متوسطة المواصفات بأسعار معتدله وذلك لمنافسة الشركات الاخرى في الدول النامية على الأقل أما بالنسبة للمواصفات فالهاتف يقدم شاشة LCD بحجم 4.3 إنش بوضوح 800 × 480 بكسل ويعمل بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية 512 ميغابايت و 4 قيقابايت من ذاكرة التخزين القابلة للتوسع عبر منفذ للذاكرة الخارجية .
من الخلف هناك كاميرا بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش LED وهناك ايضاً كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل ويعمل الهاتف على بطارية بسعة 1850 ملي امبير ونظام Android kitkat 4.4 .

الهاتف يحمل ميزة Ultra Power Saving Mode لتوفير البطارية كما أن الكاميرا الأمامية مدعمة بحزمة Palm Selfie لمزايا تصوير السيلفي .. ومن المتوقع ان يبدأ بيع الهاتف لاحقاً باللون الابيض والاسود والازرق في عدة دول آسيوية بسعر يعادل 100 يورو .







المصدر :  Samsung
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل