iPhone c5 خارج حسايات شركه Apple بدايه من نصف الثاني لعام 2015


أثبتت هواتف iPhone - Apple – قدرتها في الحصول على مبيعات هائلة، لكن لا توجد أي شركة في عالم قادرة للحفاظ على هذه القوة على الدوام. وهو ما يعني، أنه على الرغم من قيمة Apple التسويقية الضخمة، إلا أنه لا يزال لديها بعض الأخطاء، ويُمكن النظر إلى iPhone c5 كواحد منهم.
تتألّف مجموعة هواتف iPhone الحديثة من iPhone 6، وiPhone 6 Plus، و iPhone s5 ، وiPhone c5. ولاكن حسب المتتبعين فإن iPhone c5 الهاتف الذكي الوحيد المختلف عن هذه المجموعة والذي لقيه انتقاد واسع من المستخدمين 
 ولو راجعنا اسباب التي جعلت المستخدمين يصرفون النظر عنه فنجد ان تصنيع iPhone c5 قد تم بمادة البولي كربونات البلاستيكية،والتي اشتكى منها العديد حسب احصائيات لتعليقات العملاء على موقع Apple.  
وهو يعتبر أرخص iPhone في الأسواق. وفي أعقاب تقرير مينج تشي كو – المحلل المالي لشركة KGI – الذي أشار إلى أن عملية إنتاج iPhone c5 و iPhone s4 ستنتهي في وقتٍ لاحق في عام 2015،وحسب مصادر مقربه من الشركه فانهم يأكدون على  ظهور تقرير جديد يؤكد وقف إنتاج iPhone c5 منتصف العام المقبل.
لا يجب أن نتفاجأ بهذا القرار، خاصة أن الهاتف ليس من ضمن هواتف iPhone الأكثر شعبية بين المستخدمين، وهناك احتمالات أن هذا يعني أن Apple“قد” تطلق هاتف iPhone جديد في النصف الثاني من 2015.
المصدر: MacRumors
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل