مقارنه بين Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge بالفيديو





يعتبر الهاتفان  Galaxy Note 4  و Galaxy Note Edge والذين كشفت Samsung النقاب عنهما في شهر سبتمبر الماضي من أفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام Android حالياً فالمواصفات العتادية فيهما قوية جداً كشاشة من نوع سوبر أموليد بدقة Quad HD ومعالج كوالكوم سناب دراجون 805 رباعي النواة، يتوفر بإصدار آخر يعمل بمعالج Exynos 7 Octa، وبذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ومزودان بالقلم الضوئي S Pen.

الهاتفان مزودان بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع ضوء فلاش LED مع مثبت بصري للصورة OIS قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K وكذلك بكاميرا أمامية بدقة 3.7 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة 2K أو 2560×1440 بيكسل.

بالنسبة لهاتف Galaxy Note Edge فشاشته منحنية من الحافة اليمنى لتصبح الدقة الأفقية 1600 بيكسل بدلاً من 1440 بيكسل تستخدم في عدة جوانب مثل اختصارات التطبيقات بدلاً من تشغيل كامل الشاشة وهذا يؤدي إلى توفير في الطاقة. طبعاً هذا إلى جانب العديد من الميزات البرمجية التي يتمتع بها كل من الهاتفين المذكورين.

دعونا نتابع هذه المقارنة في الفيديو الشامل لكل جوانب مابين هاتفي Galaxy Note 4 وGalaxy Note Edge:


Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل