Microsoft تستعد لإطلاق إصدار Windows 9 التجريبي في (فبراير) 2015

تعمل Microsoft حالياً على تطوير التحديث الثاني لـ Windows 8.1، لكن وفقاً لبعض المصادر المُقرَّبَة للشركة، فإن مايكروسوفت تعمل أيضاً على تطوير Windows 9.

أشارت بعض التقارير “غير المؤكدة” أن الإصدار الأول الاستعراضي من Windows 9 قد يظهر في الأشهر الأولى من عام  2015، وهذا يعني أن Microsoft ستوفر Windows 9 للمطورين قبل بضعة أشهرٍ من الإطلاق، الذي من المتوقع أن يتم في أبريل لعام 2015.
ومع ذلك، يدَّعِي المصدر أن الإصدار التجريبي من Windows 9 قادم يوم 3 فبراير 2015، لكنه لم يتضح بعد ما إذا كانت Microsoft تخطط لإتاحته للجميع أم للمطورين فقط.
من المتوقع أن يأتي Windows 9 مع بعض التغييرات الكبيرة والجذرية لمنصة Windows، بما في ذلك، المُساعد الصوتي كورتانا، وهو متوفر بالفعل على Windows Phone 8.1. من ناحيةٍ أخرى، من المرجح أن يتم التركيز هذه المرة بإدراج العديد من التحسينات على سطح المكتب.
 يبدو أن Windows 9 سيأتي في إصدار مجاني مخصص لأجهزة Windows اللوحية والأجهزة الدفترية التي تستخدم معالجات ARM، لكن ليس من الواضح هل تخطط الشركة لتقديمه مجاناً للشركات المُصنِّعَة أم مُباشرة للمُستخدِمين النِّهَائيين.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل