Google Play يدعم الدفع عبر PayPal

|منقول| أعلنت Google اليوم عن تحديث جديد في نظام الدفع عبر متجر التطبيقات والمحتوى الرقمي Google Play بحيث يمكن للمستخدمين من 12 دولة دفع قيمة مشترياتهم عبر حساب PayPal.

والآن عندما تقوم بشراء أي محتوى أو تطبيق من Google Play سيظهر خيار الدفع عبر حساب PayPal ضمن محفظة Google Play وبعدها يمكنك ادخال الحساب وكلمة المرور وتسجيل الدخول لتأكيد الدفع.
وحالياً هذه الميزة متاحة في 12 بلد أوربي بالإضافة للولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة وهي النمسا، بلجيكا، كندا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، ايرلندا، إيطاليا، هولندا، اسبانيا.
وكشفت Google أن مبيعات التطبيقات المدفوعة قفزت بنسبة 300% مقارنة بالعام الجاري كما أن ثلثي المبيعات تكون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
إضافة لدعم الدفع عبر PayPal قامت بتوسيع قائمة الدول التي يمكن المستخدم أن يدفع قيمة التطبيقات عبر إضافتها لفاتورة الهاتف الخلوي ليصبح إجمالي الدول التي تدعم هذه الطريقة 24 دولة لاتوجد ضمنها أية دولة عربية وهي تشكل تقريباً نصف الدول التي يمكنها الشراء من Google Play.
وقامت بعدة توسيعات اخرى على متجر Google Play فيمكن الآن شراء بطاقات gift cards من 13 دولة مختلفة ويمكن للمطورين في 13 بلد جديد بيع تطبيقاتهم على المتجر ليصبح عدد الدول الإجمالية المدعومة 45 دولة و هناك 28 دولة جديدة أصبحت تدعم البيع بالعملة المحلية بدلاً من الدولار ليصبح إجمالي الدول المدعومة بهذه الميزة 60 دولة.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل