اكثر من تطبيق واحد للـ WhatsApp واستقلالية كمال لكل واحد على الايفون والايباد

اكثر من واتس اب بارقام مختلفة على الايفون و الايباد WhatsApp


اداة WhatsTandem لتحميل اكثر من واتس اب على الايفون و على الايباد, والسماح لاستخدام حسابين على ال WhatsApp مع ارقام مختلفة على نفس الجهاز, ستعمل على كل من الايفون و ايباد مع آخر تحديث للواتس اب الجديد.
هذي الطريقة لتحميل اكثر من تطبيق WhatsApp واتس اب على الايفون و الايباد سهلة للغاية, كل ماعليك فعله هو تحميل اداة من السيديا. WhatsTandem هي من تطوير فريق BiteYourApple والي لهم سورس السيديا المشهور ايضا, قامو بمشروع لتطوير هذي الاداة الي تتيح ان يكون لديك اكثر من حساب واتس اب, ليس هذا فحسب. الاداة فيها مميزات كثيرة مثل انها تعمل مع آخر نسخة من تحديث الواتس اب الي فيها خيارات الخصوصية الجديدة لاخفاء حالتك, وايضا مع دعم الرد السريع على الواتس اب من اي مكان Couria, كما ذكرت بالاضافة انها تعمل مع الايبادواجهزة A7 مثل ايفون 5S.


كلا الحسابين مستقلة تماما على بعضهما البعض: لذلك, يمكن ان تتلقي رسائل وانت مشغول على الحساب الثاني, وكل هذا بدون قيود تقريبا.
الخصوصية وسهولة الاستخدام هي النقطة الرئيسية ل WhatsTandem, وهذا هو السبب في انه لم يتغيير اي جانب من جوانب تتعلق بخوادم التطبيق, يستخدم نفس سيرفرات المستخدمة من قبل WhatsApp ويتفاعل بنفس بالطريقة نفسها مع iOS 7.
خطوات شرح تثبيت اكثر من WhatsApp واتس اب على الايفون و الايباد
  • اول شي طبعا لابد يكون عندك جيلبريك, بعد كذا اضف هذا السورس الرسمي للاداة في السيديا:
repo.biteyourapple.net
  • الخطوة 2, لابد تتاكد انك مثبت AppSync iOS 7 على جهازك من السيديا, اذا ماحملتها قبل ابحث عنها في السيديا وحملها من السورس الي اضفناه قبل شوي, مهم لان بدون ماراح يعمل الواتس اب.
  • الخطوة 3, ابحث عن اداة WhatsTandem, رايح تحصلها في السورس الي اضفته, اعمل لها تثبيت.
لو رفض معك التحميل او طلع لك رسالة خطا, اضف هذا السورس وحمل الاداة منه: repo.xarold.com


- لإستفساراتكم ولمزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق او الاتصال بنا على الفيسبوك على Forever-ad . 
☺☺☺ دعملكم لنا يزيدنا شرفا ☺☺☺
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل