Huawei تزيل ألعاب Tencent من متجرها الصيني

 سحبت Huawei ألعاب Tencent مثل Arena of Valor من متجر التطبيقات الخاصة بها بسبب "التغيير الكبير" الذي تم إجراؤه في Tencent في طريقة عمل الشركتان معًا.

وفقًا لتقرير بلومبرج-Bloomberg فإن Huawei  تهيمن على سوق الهواتف المحمولة الصينية، حيث شكلت 43 في المائة من شحنات الهواتف الذكية في الربع الأخير. Tencent، وفي الوقت نفسه تمتلك الشركات مثل League of Legends و Clash of Clans، في حين تعمل الإصدارات المحلية من الألعاب مثل PUBG وغيرها.على هذا النحو ، يمكن أن يؤثر النزاع على الكثير من اللاعبين الصنيين.

وقالت Huawei لبلومبرج-Bloomberg إن إدارتها توصلت الي أن Tencent تعيق التفاوضات و تطلب وقف التعاون. وفي الوقت نفسه، قالت Tencent إن اتفاقاً بين الشركتين انتهى قبل التوصل إلى اتفاق جديد وقالت Tencent في بيان: "نحن نواصل التفاوض مع منصة Huawei من أجل التوصل إلى حل، ونأمل في استئناف خدماتنا في أقرب وقت ممكن".

وشهدت الألعاب المحمولة في الصين اختفاء الكثير من الألعاب في الآونة الأخيرة لأسباب متعددة. فعلى سبيل المثال سحبت أبل للتو 39000 لعبة في متجر تطبيقاتها (كرقم قياسي ) للشركة.

المصدر

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل