تسريبات: بالصور مواصفات موتورولا موتو جي ستايلس 2021 Moto G Stylus

في نوفمبر الماضي , أعلن موتورولا أنه يعمل على الهاتف الذكي جديد. ومن المتوقع أن يحل الجهاز الجديد محل موتو جي برو الذي صدر العام الماضي ويتم إطلاقه تحت اسم موتو جي ستايلس 2021. الآن ظهرت بعض الصور للهاتف الجديد.

الصور تظهر الهاتف الذكي من وجهة نظرأدلى بها ستيف هيميرستوفير(OnLeaks). ومن المتوقع أن ياتي موتورولا موتو جي ستايلس 2021 بحجم الشاشة 6.8 إنش بدقة +FHD، وأبعاده 169.6 × 73.7 × 8.8 ملليمترات. يبلغ سمك الجهاز 10.9 ملليمتر. وهذا يجعل الهاتف الذكي أكبر من هاتف Galaxy Note 20 Ultra.




الكاميرا مع أربعة أجهزة استشعار:

في وجه الأمامي لديه كاميرا في ثقب في اعلى على الجهة اليسارية بدقة 16 ميغابيكسل, في وجه الخلفي وحدة كاميرا رباعية العدسة تشمل على عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ، وعدسة واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ، وعدستيْ عمق وماكرو (التصوير عن قرب) كل منهما بدقة 2 ميجابكسل،. وضعت بصمة الإصبع في شعار موتورولا على ظهره، وليس على الحافة.

الجهاز يأتي مع قلم

سياتي موتورولا موتو G ستايلس 2021 مع قلم رقمي. يمكن تخزين القلم في الجزء السفلي من الجهاز. ويمكن أيضا سيحتوي على مقبس لسماعات الرأس. لا يوجد تاريخ إطلاق دقيق حتى الآن. وسيتم تقديم الهاتف الذكي لاحقا من هذا العام.


Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل