رسميا : إعلان عن موعد الكشف عن هاتف iPhone 8

|منقول|     - تخطط شركة آبل رسميا للكشف عن الإصدار الجديد من آيفون المتوقع أن يحمل اسم iPhone8 بالإضافة إلى إصدار جديد من ساعة اليد الذكية Apple Watch خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك وفقا لتقرير جديد من وول ستريت جورنال.

ووفقا للتقرير، فإن آبل تنوي الإعلان رسميا عن الإصدار الجديد من آيفون أو iPhone8 في 12 سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذي اعتادت فيه آبل سنويا الكشف عن أحدث إصدار من آيفون، وتواجه الشركة الأكبر في عالم التكنولوجيا تحديا كبيرا هذا العام، وذلك بسبب عدم تغيير تصميم آيفون منذ ثلاثة سنوات بالإضافة إلى أن هذا العام 2017 تحل الذكرى العاشرة على إطلاق أول آيفون، وهو ما جعل الملايين من مستهلكي منتجات الشركة يتوقعون المزيد في iPhone8.

ومن المتوقع أن تكشف آبل هذا العام عن ثلاثة إصدارات من آيفون بدلا من إصدارين، أحدهما ايفون 8 والآخرين هما ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس واللذين سيحملان نفس تصميم الإصدارين السابقين، فيما سيحمل iPhone8 تصميما جديدا بشاشة تشغل معظم الجهة الأمامية بدون حواف تقريبا على غرار Galaxy S8 وLG G6.

وتشير العديد من التقارير مؤخرا إلى أن ايفون 8 سيدعم ميزة الشحن اللاسلكي بالإضافة لدعم ميزة التعرف على الوجه، وذلك مع توقعات بتخلي آبل عن وجود مستشعر لبصمات الأصابع، وعلى غرار جالاكسي نوت 8 الذي اقترب سعره من 1000 دولار أمريكي، من المتوقع أن يزيد سعر iPhone8 عن الف دولار أمريكي، ووفقا لما ذكرته وول ستريت جورنال، فإن الإصدار المميز من آيفون لهذا العام سيتأخر قليلا في التوفر للشراء على عكس ما اعتادت عليه آبل في السنوات الماضية في توفير الهاتف للبيع بعد حوالي 10 أيام من الكشف عنه رسميا.

ومن المتوقع أيضا أن تكشف آبل خلال نفس الحدث في 12 سبتمبر المقبل عن إصدار جديد من ساعة اليد الذكية الخاصة بها Apple Watch تدعم الإتصال مباشرة بشبكات الجيل الرابع للمحمول، وهو ما يعني أنها يمكنها العمل دون الحاجة للاقتران بآيفون، هذا بالإضافة إلى توقعات بالكشف عن إصدار جديد من آبل تي في يدعم عرض المحتوى بدقة 4K أو عرض تلفزيون فعلي بشاشة قياسها 60 بوصة.

ولم يتبق سوى أيام معدودة للتأكد من كل التوقعات عن آيفون القادم وجديد آبل لهذا العام، وستحمل الأيام المقبلة المزيد من التفاصيل كلما اقترب الحدث.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل