مؤتمر Google iO/16 : الاعلان عن تطبيق Allo وDuo للدردشة والمكالمات بالفيديو


Allo هو تطبيق رسائل جديد يأتي هو الآخر مزوداً بخدمة مساعد Google، ما يتيح التفاعل معه مباشرة أثناء الدردشات التي تقوم بها مع صديق واحد أو عدة أصدقاء. ولأن هذه الخدمة تلائم عالمك أينما كنت، يمكنك أن تطلب أشياء عديدة مثل جدول نشاطاتك اليومية، أو صور من آخر رحلة قمت بها. وإذا كنت تخطط للعشاء مع الأصدقاء، يمكنك أن تستعين بهذه الخدمة لاقتراح أسماء مطاعم قريبة وكل ذلك عبر سلسلة رسائل واحدة.

كما يتضمن Allo خدمة "المجيب السريع" (Smart Reply) التي تقترح ردوداً محددة على الرسائل بحسب السياق؛ ويترافق ذلك مع طرق مميزة لجعل الدردشة معبرة أكثر بما في ذلك الرموز التعبيرية، والملصقات، والقدرة على تصميم الصور الإبداعية. كما يشتمل Allo على وضعية المتصفح المتخفي التي تتيح خصوصية تامة، والحصول على إخطارات سرية، ومسح الرسائل خلال مدة معينة.

وأرفقنا Allo بتطبيق Duo المخصص لمكالمات الفيديو بين شخصين والذي يهدف إلى جعل هذه المكالمات أسرع وأكثر موثوقية حتى مع سرعات الإنترنت المحدودة. كما زودنا التطبيق بميزة Knock Knock التي تتيح لك مشاهدة مقطع فيديو حي للمتصل قبل الرد عليه.
والأهم من ذلك أن تطبيقي Allo وDuo يعتمدان على رقم هاتفك، ما يتيح لك التواصل مع أي شخص بغض النظر عن نظام التشغيل الذي يستخدمه سواء كان Android أو iOS. وسيتم طرح التطبيقين هذا الصيف . ويمكنك التسجيل المسبق في تطبيق الجديد Allo من هنا التسجيل المسبق Apps Allo
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل