رسميا : Apple تعلن عن موعد مؤتمرها القادم WWDC 2016

أعلنت شركة Apple أخيرا اليوم عن مواعيد مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016، وسوف يبدأ هذا المؤتمر في اليوم 13 من شهر يونيو المقبل وسينتهي في اليوم 17 من نفس الشهر.


تعتزم شركة Apple عقد مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016 كما جرت العادة دائما في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وسيتم عقد مؤتمرها الرئيسي في قاعة Bill Graham Civic Auditorium في اليوم 13 يونيو.
مؤتمر WWDC، هو حدث Apple الرئيسي لكافة مطوري التطبيقات الذين يرغبون في الاطلاعِ على مميزات أنظمة تشغيل Apple المقبلة؛ لكي تتزامن تطبيقاتهم مع أحدث الخصائص التي تكشف عنها خلال فعاليات المؤتمر. ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع على موقع Apple الرسمي للمطورين إنطلاقا من رابط المصدر أدناه . 

Apple سوف تركز على أنظمة التشغيل الأربعة في هذا الحدث والتي تشمل  iOS 10 و TvOS و WatchOS وبطبيعة الحال Mac OS X الذي من المتوقع أن يتم تغيير إسمه إلى MacOS. ويمكن الآن للمطورين التقدم بطلب للحصول على تذاكر مؤتمر WWDC 2016 حتى 22 أبريل، وسيتم إختيار المشاركين عشوائيا من الناس المسجلين.
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل