Apple تطلق تحديث iOS 9.3.1 لتصحيح بعض المشاكل التي ظهرت مؤخرا

|منقول| استجابت شركة Apple بشكل سريع بإطلاق معالجة للترقية الأخيرة iOS 9.3 التي لم يمضي على تداولها فترة طويلة، الا أن الخلل الذي انتشر بين مستخدمي هواتف iPhone في الفترة الأخيرة، استدعى اطلاق سريع لتحديث iOS 9.3.1 من ابل.
وقد أعلنت شركة Apple عن بدء تداول تحديث iOS 9.3.1 بالفعل على هواتف iPhone وأجهزة iPad، الى جانب أجهزة iPod touch أيضا، حيث أصبح التحديث iOS 9.3.1 متاح لدى مستخدمي منصة التشغيل في كل مكان في العالم.
وقد أدى الخلل الذي ظهر في الترقية الأخيرة iOS 9.3 الى انهيار في أجهزة iPad أو هواتف iPhone عقب التصفح في أحد المواقع على متصفح Safari، أو النقر على أي من الروابط الخاصة بالتطبيقات، مما يؤدي الى انهيار وتوقف الهاتف بشكل سريع، حيث استطاعت Apple أن تحدد معالجة سريعة لهذا الخلل من خلال طرح تحديث iOS 9.3.1.
بالطبع لا يوجد أي من المميزات الجديدة التي يقدمها هذا التحديث الذي يطرح الأن لمنصة تشغيل Apple لهواتف iPhone، الا انه اصدار بالغة الأهمية لمن حصل على ترقية منصة تشغيل iOS 9.3 مؤخرا، لمعالجة أي من الأخطاء أو الخلل الذي يؤدي الى توقف هاتفك عن العمل.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل