رسميا : Apple تعلن عن مؤتمرها القادم في 21 مارس الجاري.وكل ما سيتم الإعلان عنه

|منقول|أعلنت شركة Apple أخيرًا أنها ستقوم بعقد مؤتمرها الصحفي المقبل في اليوم 21 من شهر مارس الجاري،
الدعوة الخاصة بهذا الحدث والتي يمكنكم رؤيتها أعلاه لا تحمل اي ايحاء بما سيأتي في مؤتمر . وهذا ما يجعلنا نتوقع مفاجئة من Apple . مع العلم بأن هناك عبارة نصية في هذه الدعوة وهي ” Let us loop you in “، وهي بطبع لا تلمح بدورها إلى أي شيء. ولكن في حالة إذا كانت الشائعات والتسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة Apple بالكشف عن هاتف iPhone جديد بحجم 4 إنش قد يحمل إسم iPhone SE، فضلا عن نسخة 9.7 إنش من جهاز iPad Pro.
ويقال بأن نسخة 9.7 من iPad Pro الجديدة ستأتي بنفس تصميم iPad Pro بحيث ستضم أيضا أربع مكبرات صوتية، وستضم نفس المواصفات التقنية لجهاز iPad Pro الحالي، كما أنها ستدعم القلم الرقمي Apple Pencil، والموصل الذكي Smart Connector، ويقال بأن هذه النسخة الجديدة من iPad Pro ستأتي لتحل محل iPad Air.
أما بالنسبة للهاتف iPhone SE، فقد تردد بأنه سيأتي مع شاشة بحجم 4 إنش، وسيضم نفس المواصفات التقنية للهاتف iPhone 6S، وهذا ما يعني بأن iPhone SE سيضم كذلك المعالج A9 و 2GB من الذاكرة العشوائية. وبطبيعة الحال، فمن المتوقع أن يأتي iPhone SE كذلك مع كاميرات محسنة، ورقاقة NFC لدعم خدمة الدفع Apple Pay، وسيدعم تقنية البلوتوث و WiFi وترددات LTE فضلا عن كونه سيأتي بذاكرة 16Gb أو 64GB.
ومن المتوقع أن يأتي كل من iPhone SE و iPad Pro الجديد أيضا بشكل مسبق مع نظام iOS 9.3 مع العلم بأن هذا النظام كان متاحا للتجربة منذ فترة، 
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل