تحديث Android 5.1.1 بدأ بالوصول الي أجهزة Nexus 6



|منقول|طبقًا لتقارير عدة من الولايات المتحدة الأمريكية، فإنّ Google بدأت بدفع تحديث Android 5.1.1 Lollipop  إلى الجهاز رسميًا من خلال شركة الاتصالات الأمريكية AT&T، بعدما دفعت التحديث سابقًا عبر كلاً من شركتي سبرينت والأمريكية للخلويات.

يأتي تحديث Android 5.1.1 لهاتف Nexus 6 لإصلاح أخطاء الإصدارات السابقة في الأساس، وتحسين الآداء واستقرار النظام بشكل عام. يبلغ حجم التحديث 81 ميجابايت وللحصول عليه يجب أن يكون هاتفك مشحونًا بنسبة 50 بالمئة على الأقل ومتصل بإنترنت WiFi قوي وثابت حتى لا يواجه الهاتف مشاكل أثناء التحديث.ومن المنتظر أن تبدأ Google بدفع التحديث Android 5.1.1 لمالكي هاتف Nexus 6 في باقي المناطق والدول حول العالم بالاتفاق مع شركات الاتصالات المختلفة، كي يستطيع المستخدمين الحصول على التحديث عبر هواتفهم. حتى الآن لم يحصل الهاتف على التحديث في المنطقة العربية، إذا كنت تملك واحدًا ووصلك التحديث رجاء إبلاغنا في التعليقات بالأسفل.

وتُركّز Google من خلال تحديث Android 5.1.1 على استقرار النظام وإصلاح أخطاء التحديث السابق، وأيضًا توفير آداء أفضل لهاتف Nexus 6 والحفاظ على عُمر البطارية.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل