Apple تعلن عن موعد مؤتمرها 2015 WWDC القادم من (8 - 12) يونيو

أعلنت شركة Apple أن مؤتمرها السنوي الأشهر لعام 2015 WWDC والذي كشفت الشركة عن موعده تحديدا في الفترة من 8 إلى 12 يونيو (جوان) المقبل وهو المؤتمر الذي يقام سنوياً من قبل شركة Apple للإعلان عن منتجات جديدة وأيضا تدريب المطورين حول العالم، والذي يجذب اهتمام الإعلامي بشكل ملفت.
حيث تعلن Apple فيه عن أحدث المنتجات ؛ وكما يعلم الجميع فلن يتم الاعلان عن اي هاتف جديد في هذا المؤتمر حيث غيرت الشركة من مواعدها للاعلان عن الهواتف الذكية الجديد بعدما كانت في 2008-2009-2010 تعلن Apple عن هواتفها الذكية في هذا المؤتمر. ومنذ عام 2011 أصبح الإعلان عن iPhone في موعد لاحق واصبح مؤتمر WWDC مخصصاً للإعلان عن منتجات أخرى وتحديثات النظام.

ويأتي المؤتمر بشعار “The epicenter Of Change” وهى إشارة أنها سوف تقوم بتقديم شيء بمثابة زلزال وتغيير شامل. ماذا سيحدث لا نعلم لكنها إشارة خفية من Apple.
 Apple غيرت أسلوب الحجز منذ 2014 ليصبح قرعة. بعدما شهد موسم 2012-2013 اقبال كبير جدا حيث نفذت التذاكر من الدقائق الاول من طرحها. فأي مطور يريد حضور المؤتمر عليه التقدم لهذه القرعة من صفحة المطورين على موقع Apple من الآن وحتى 17 أبريل العاشرة صباحاً بتوقيت كاليفورنيا وسوف تعقد القرعة في 20 أبريل.
سوف يبدأ المؤتمر يوم 8 يونيو(جوان) بالإعلان عن المنتجات الجديدة والتى من المؤكد أنها سوف تكون iOS 9 و أيضاً ربما تكشف عن نظام تشغيل أجهزة Mac الجديد OSX كما قد يتوقع أن تكشف عن تحديث بعض أجهزتها مثل الجيل الجديد من تلفاز Apple والأجهزة الاسلكية. ثم يبدأ فعاليات المؤتمر حيث يضم أكثر من 100 ورشة عمل لتدريب المبرمجين من قبل أكبر مهندسي Apple المتخصصين في iOS و OSX .

وتقوم Apple كل عام بتوزيع جوائز على أفضل التطبيقات من ناحية التصميم أو الفائدة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعايير الكثيرة فما هي التطبيقات التى ستربح هذا العام، وهل من بينها تطبيقات عربية؟
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل