Apple تصدر تحديث IOS 8.1.3 لإصلاح العديد من المشاكل مع التحميل


|منقول|أطلقت Apple قبل لحظات تحديثاً فرعياً جديداً لنظام iOS برقم 8.1.3 حيث وكما كان متوقعاً لم يقدّم التحديث أي مزايا جديدة للنظام وكان التركيز واضحاً على معالجة الأخطاء السابقة التي اشتكى منها المستخدمين لتحسين أداء النظام طوال الفترة السابقة .

التحديث بحجم 247 ميغابايت ويجلب إصلاحات تقلل من مساحة التخزين المطلوبة لتحديث التطبيقات كم تم إصلاح مشكله تتعلق بإدخال كلمة المرور للرسائل والفيس تايم وإصلاح مشكلة عرض نتائج Spotlight ومشكلة الايماءات مع تعدد المهام لـ iPad .. فضلاً عن ذلك كله وكما أسلفنا يقدّم التحديث المزيد من الاصلاحات لدعم إستقرار النظام وتحسين تجربة المستخدم وأداء الجهاز .
بامكانك التحديث الى iOS 8.1.3 مباشرة من جهازك iPhone او iPad الاعدادات > عام > تحديث البرامج. او عن طريق iTunes من خلال توصيل iPhone او iPad بالكمبيوتر وتحميل النسخة من iTunes مباشرة او يدويا من الروابط ادناه.
وإذا كنت من مستخدمي الجلبريك فننصحك بعدم تثبيت التحديث حتى نتأكد في الأيام المقبلة اذا ممكن يتوفر أداة جلبريك لهذا التحديث أو لا وسأوافيكم بكل جديد عن الخبر 


روابط تحميل iOS 8.1.3 :

                                                                                                                  :iPad
iPhone:
iPod:
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل