Apple تطلق تحديث iOS 8.1 مع التحميل


كما وعدت Apple، أطلقت الشركة التحديث المُنتَظَر من iOS – iOS 8.1- لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، إنه لا يحتوي على تلك التغييرات الهائلة مُقارنة مع التحديثات السابقة من iOS 8، لكن بطبيعة الحال أتى بمجموعةٍ كبيرةٍ مِنَ المُميِّزاتِ الجديدة، مع حلولٍ لمشاكلٍ سابقة تعرَّضَ لها المُستخدِمين.هذه الخصائص مرحب بها مثل دعم خاصية Apple Pay نظام المدفوعات من خلال تقنية NFC .و العديد من الخصائص الاخرى 
تحديث iOS 8.1 متوافق مع كل من: iPhone 6، و iPhone 6 plus ، و iPhone 5s ، وiPhone 5   و iPhone 4s، وiPad air، و iPad mini retina ، و iPad mini ، وiPad (الجيل الثالث والرابع، وiPad 2، وiPod (الجيل الخامس).
يمكنكم الآن تحميل وتثبيت التحديث بطريقة سهلة يسيرة على كل من iPhone وiPad وiPod. فقط قوموا بفتح: الإعدادات Setting > ثم عام General > ثم تحديث البرنامج Software Update. بعدها قوموا باتِّباعِ التعليمات التي ستظهر لكم على الشاشة لتحميل وتثبيت iOS 8.1.
 وأذا لم تجده لاتقلق يمكنك الأنتظار قليلا أو يمكنكم أيضًا توصيل جهازكم بكمبيوتر أو Mac الخاص بكم، وتحميل وتثبيت التحديث من خلال أحدث إصدار من برنامج iTunes.(قبل أن تفعل ذلك لاتنسى أن تأخذ نسخة احتياطية لهاتفك أو جهازك اللوحي)

يمكنكم قراءة مميزات الإصدار الأخير من iOS 8.1 كاملة عبر الصورة التاليه:




Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل