جهاز جديد قادم إلى مؤتمر Apple السنوي للمطورين WWDC 2014


شركة Apple أعلنت منذ فترة أنها ستعقد مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2014 إبتداء من 2 يونيو. وفي وقت سابق من هذا اليوم أعلنت الشركة عن جدولها الزمني لجميع الأحداث التي سوف تجري في هذا المؤتمر. وقد تم التأكيد الآن كذلك على أنه سيتم إطلاق الحدث من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Apple السيد Tim Cook والذي من المرجح أن يكون محاطا بكبار المدراء التنفيذيين في شركة Apple مثل Eddy Cue و Craig Federighi. وسوف يتحدث Tim Cook في البداية عن الشركة بشكل عام قبل أن يبدأ الإعلان عن البرمجيات الجديد التي كانت تعمل عليها الشركة طيلة هذه الفترة. ولكن وفقا لتقرير صدر الآن، فيبدو أن شركة Apple تعتزم في هذا الحدث الإعلان عن جهاز جديد.
في حين يتوقع أن تقوم شركة Apple بالإعلان رسميا عن نظامي iOS 8 و Mac OS X 10.10 في هذا الحدث، فقد لمحت التقارير الحديثة إلى إمكانية الإعلان عن جهاز جديد في هذا الحدث المنتظر. ويشاع طيلة الفترة الماضية عن كون شركة Apple تعمل على ساعة ذكية، وجهاز تلفزيون متكامل، وإصدار جديد من جهاز Apple TV. وقد إقترحت بعض الشائعات الأخرى إمكانية أن تقوم Apple بالإعلان رسميا عن iPhone 6 مع شاشة 4.7 بوصة في مؤتمر WWDC 2014، ولكن ليس هناك أي شيء حتى الآن يؤكد ما هو بالضبط الجهاز الذي تنوي Apple الإعلان عنه.

Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل