Facebook Messenger يُضيف إمكانية إرسال الفيديو والتقاط الصور لـ iOS

بعد الاعلان مارك روكربيرغ عن اطلاق Facebook Messenger 4.0 الموضوع السابق( Facebook Messenger 4.0 متاح بنسخته الاخيرةعلى Android بميزتين جديدتين  والذي يرتكز على ميزتان اساسيتان : 
الاولى انشاء مجموعات من الاتصال.والثانية ارسال الرسائل والمحتويات لاشخاص ليس من المحادثة منذ مدة قصيرة 

هاهو يعود من جديد لتحسين واضافة بعد المميزات الجديدة على التطبيق بإصدار 5.0


أضافت شركة Facebook  اليوم إلى تطبيق الدردشة الخاص بها “Facebook Messenger” الخاص بنظام تشغيل iOS خيارًا يحسن من فكرة المحادثة المرئية.


وجلب التحديث الجديد إمكانة تبادل مقاطع الفيديو بالإضافة إلى تحميل الصور بشكلٍ أسرع مع إمكانية الوصول إلى الكاميرا، حيث أصبح بالإمكان الوصول بسرعة إلى الكاميرا، معرض الصور، الملصقات، والتسجيل الصوتي، عن طريق اختصارات مباشرة وموجودة على الشاشة الرئيسية.
ويجلب التحديث الجديد تحسينًا للملصقات، حيث أصبح بالإمكان الحصول على حزمة الملصقات الجديدة في حال أرسل لك أحدهم صورة منها، وذلك بمجرد الضغط المطول والسحب للأسفل على الملصق لتحميل حزمته.
وحتى الآن لا يتيح تطبيق Facebook Messenger تسجيل مقاطع الفيديو، وإنما يمكن التقاط الصور فقط، أو مشاركة مقاطع فيديو موجودة على الجهاز بشكلٍ مسبق، كما يمكن مشاهدة المقاطع التي تصلك داخل التطبيق مباشرةً. 
أما خيار الكاميرا الجديد الذي يتيح التقاط صورة مباشرةً، فهو بسيط وعملي، حيث يظهر ما ستلتقطه الكاميرا في الجزء الأسفل من الشاشة، بينما يبقى النصف الآخر مخصصًا للمحادثة، وهو عملي ومنافس قوي لفكرة سناب تشات، إلا أن لكل تطبيقٍ جمهوره، وقد لا يعتمد مستخدمي Facebook Messenger على هذه الميزة كثيرًا.
ويجلب التحديث المزيد من التحسينات على ميزة البحث، حيث يمكن كتابة اسم شخص أو موجودة للوصول إليها بشكلٍ سريع ومباشر، بالإضافة إلى بعض الإصلاحات الأخرى.
ويمكن الحصول على التحديث الجديد الخاص بتطبيق Facebook Messenger 5.0  عن طريق متجر آبل للتطبيقات هنا ، ومن المفترض أن تصل هذه الميزات الجديدة لـ Android  خلال الأسبوع الحالي.
Share on Google Plus

About Forever ad

بكالوريوس إعلام ألي ومهتم بمعلوماتية وبرمجيات الحديثة .ومهتم بأجهزة هواتف الذكية وأجهزة اللوحية ومتابع لكل جديد لشركة أبل